NEW Nina 1

أهداف نينا بسيطة:

  • مجلة نينا هي مجلة جديدة مطبوعة والكترونية خاصة بالمرأة العراقية في كل مكان. ومن خلال المشاركة في التجارب والأمل فهي تهدف الى خلق منبر لايصال الصوت والفرص وتواصل المرأة في كل أنحاء العالم.
  • تستهدف نينا الاحتياجات والمصالح الخاصة بالمرأة العاملة لتصل من خلال نظرة طموحة الى النساء اللاتي يحتلن مناصب كالمدراء التنفيذيين وسيدات الأعمال. المجلة هي شاملة لكل الفئات والأعمار، ومن المتوقع أن تتراوح فئات قرائها بين 22-55 سنة .
  • ينصب اهتمام مجلة نينا على دور المرأة باعتبارها عنصراً مستهلكاً مهماً تطورت أساليب حياتها والوظائف التي تشغلها وأولوياتها مع تطور العالم من حولها. يشكل السوق الذي يهم المرأة مجالاً لنمو السلع الاستهلاكية والخدمات في العراق. وتمثل نينا نقطة التقاء التقاليد والابتكار والأفكار وذلك من خلال إنشاء منتدى فاعل في العراق وفي دول المهجر للوصول إلى النساء العراقيات الناجحات في جميع أنحاء العالم .

نحن بحاجة الى مساعدتكم من أجل تحقيق هذه الأهداف:

  • التوزيع: ان شراء القوى العاملة للمجلة يساهم في إنجاح هذا المشروع كما أننا نود أن نسمع صوتك إذا كان لديك روابط لإحدى المنظمات غير الحكومية، أو المراكز المجتمعية في البلاد. كلفة الشراء بالجملة للمجلة الواحدة هي 1،50 دولار بواقع طلب 1000 نسخة كحد أدنى.

استمارة التوزيع

  • التحرير: تعتمد هذه المجلة على إسهامات النساء العراقيات وكذلك كل من يهتم بقضايا التمكين الاقتصادي للمرأة . ونحن نبحث عن الخبرات الشخصية في قضايا الحياة والنجاحات التجارية ووجهات النظر المختلفة وكذلك نشر المعرفة.

استمارة لنساهم معاً

  • الإعلان: أعلن عن منتجك او خدماتك في السوق العراقية التي تهم المرأة وعبر أنحاء العالم. يمكنك ربط موازنة مؤسستك مع موازنة السوق لتحقيق التأثير الفاعل على حياتك المهنية.
  • الاستدامة: تعتمد هذه المجلة على العمل الخيري وتمويل المؤسسات الاجتماعية .

تفاصيل الاتصال :

نحن نحب أن نسمع أفكاركم وكيف يمكننا أن نوصل مساهماتكم . يرجى الاتصال على العنوان التالي:

[email protected]