connexions2

يهدف نظام توزيع مجلة نينا للوصول الى قلب المشاريع في العراق. يتم توزيع نينا من خلال التوزيع المدفوع بالجملة والتوزيع المجاني للمنظمات غير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني.

  1. المنظمات التجارية ومؤسسات القطاع العام تقوم بشراء نينا لتوزيعها على الموظفين وسلسلة التوريد الخاصة بهم (على سبيل المثال، شركة فاروق القابضة هي واحدة من المنظمات التي ستوزع آلاف النسخ من العدد الأول من نينا لأنها ترغب في بناء التفاهم والمهارات والمشاريع في مجال المشاركة الاقتصادية للمرأة بين أوساط الموظفين والموردين.
  1. منظمات تجارية تقوم بشراء نينا نيابة عن منظمة غير حكومية أو منظمة مجتمع مدني. على سبيل المثال غرفة تجارة السويد تقوم بشراء الآلاف من المجلات لتوزع مجانا على المنظمات المهتمة بالتمكين الاقتصادي للمرأة.
  1. الجامعات تشتري مجلة نينا لطلابها ، لدعم تعلم اللغة الإنجليزية وكذلك فهم سوق العمل وريادة الأعمال وتحديد الهوية الوطنية ضمن الهوية العالمية.

يرجى تحميل هذا النموذج من أجل الشراء بالجملة

ملاحظة: توزيع مجاني للمنظمات غير الحكومية

 

نينا تدعم كذلك المنظمات غير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني بصورة مباشرة. إذا كنت تدير مركزاً مجتمعياً أو منظمة مجتمعية يمكن ان تستفيد من الحصول على مجلة نينا، يرجى تسجيل اهتمامك معنا مباشرة من خلال هذا النموذج.

شكل النظام