our-partners2

 شركاؤنا

نحن سعداء للعمل مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين ممن يعززون مهمتنا المتمثلة في تشجيع المشاركة الاقتصادية للمرأة في العراق من خلال نينا، وهو المنتدى الذي يربط بين السلطة والعاطفة التي تجسدها القصص الواقعية وبين فرص وأعمال ومستدامة .

MSFT_logo_png922812_142145069304282_2125744268_n

 مايكروسوفت : مبادرة طموح المرأة Aspire Woman

تهدف مبادرة طموح المرأة التي أنشأتها مايكروسوفت مصر بالتعاون مع مختلف المنظمات غير الحكومية الدولية والمحلية إلى تمكين الشابات في جميع أنحاء المنطقة ومساعدتهن على التعرف على إمكاناتهن والفرص الممكنة. يهدف البرنامج للوصول إلى 25,000 امرأة على مدى عامين في خمسة دول من المنطقة العربية والأفريقية وذلك من خلال ثلاث ركائز رئيسية تتمثل بخلق القيادات الشابة والتمكين الاقتصادي والمشاركة المدنية. يتطلع هذا البرنامج الى تعزيز حضور المرأة في مختلف المجالات والمناصب القيادية التي جرت العادة على تثبيط مشاركة النساء فيها.

bayt_logo_660x350

 بيت.كوم Bayt.com

في يومنا هذا بيت.كوم هو موقع التوظيف الالكتروني الرائد في منطقة الشرق الأوسط. بوجود أكثر من 15,250,000 مسجل على الموقع كباحث عن العمل وأكثر من 8 ملايين زائر شهرياً (حتى نيسان 2014). نحن نمثل جميع المستويات المهنية والصناعات والوظائف و مختلف الجنسيات في المنطقة. موقع العمل هذا يعمل بثلاث لغات مختلفة هي العربية والإنجليزية والفرنسية لتلبية المتطلبات الديموغرافية المتنوعة.

logo_iraq-businessnews

 موقع أخبار العراق التجارية Iraq Business News

موقع أخبار العراق التجارية IBN هو صوت إعلامي مهم في مجال تنمية العراق، يوفر تحديثات يومية حول النمو الاقتصادي والمالي ويقدم قصص مثيرة حول الانسان والاقتصاد ، كما انه يمثل منصة الكترونية يصل عدد متصفحيه شهرياً الى أكثر من 284,000. IBN هو منتدى يلتزم التواصل و يشهد زيادة ملحوظة في الاستثمار في العراق من جميع أنحاء العالم .

Logo JPG

تعتبر آسياسيل المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات النقالة عالية الجودة في العراق ولديها اكثر من 10 ملايين مشترك. وقد كانت آسياسيل أول مزود لخدمات الاتصالات النقالة في العراق يحقق تغطية لكافة اجزاءه، حيث وفرت الشركة خدماتها في جميع المحافظات العراقية الثمانية عشر بما في ذلك العاصمة بغداد وجميع المدن العراقية الرئيسية. وتغطي شبكة آسياسيل 97% من سكان العراق مما يجعل تغطيتها الوطنية الأوسع بين مشغلي خدمات الاتصالات النقالة في العراق. آسياسيل هي شركة عراقية ضخمة، تعمل على ترسيخ وتعزيز التفاؤل في المجتمع العراقي، بينما تحث الآخرين على أن يحذوا حذوها في هذا الإتجاه. لذا، ان لمن دواعي سرور شركة آسياسيل أن تعمل مع نينا في مجال الإتصالات و التكنولوجيا كشريكين استراتيجيَّين.

benefacto

 “بينيفاكتوBenefacto هي مؤسسة مجتمعية تهدف إلى زيادة فرصة مساهمة المتخصصين والمهنيين في المجتمع، وذلك من خلال بوابة العمل التطوعي لهؤلاء المتخصصين، حيث تقدم  حشداً من المتطوعين لخدمة ودعم المجتمع بدءاً من مكاتب التوظيف إلى توفير المأوى لمن ليس لهم واحداً.