news2

2015

نيسان:   مجلة نينا في مكاتب مجلس الأعمال العراقي في أبو ظبي

بإمكانكم الآن الحصول على مجلة نينا من مكاتب مجلس الأعمال العراقي في أبو ظبي.

آذار: المنتدى العربي الدولي للمرأة

تقيّـم النشرة الاعلامية للمنتدى العربي الدولي للمرأة مجلة نينا كنموذج يقتدى به لأفضل التجارب. للمزيد من التفاصيل تابعونا على هذا الرابط

شريك اعلامي للاحتفال باليوم العالمي للمرأة في العراق

من دواعي سرور مجلة نينا ان يكون لها دور جوهري في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في العراق بصفتها شريكاً إعلامياً. ستتم استضافة اكثر من 300 مدعواً من ارجاء العراق وانحاء العالم في فندق “غراند ميلينيوم” في مدينة السليمانية لحضور يومين من التبادل المعرفي والتمتع بحسن الضيافة الكردية. المزيد من التفاصيل على الرابط التالي.

2014

كانون الأول: تم طباعة وتوزيع العدد الثاني من مجلة نينا

يمكنكم مشاهدة قصة طباعة العدد الثاني من مجلة نينا على موقع اليوتيوب، ومشاركة قصة  بهجة النجاح رغم الصعوبات شخصياً من سيدة الاعمال العراقية حوراء عبدالله عباس.

اكتوبر:  “نينا” تلقى ترحيباً حاراً في المركز الثقافي العراقي بلندن

شاركت رئيسة تحرير مجلة “نينا ” مادلين وايت ونائبتها سناء بكي بندوتين في امسية ثقافية اقيمت في “المركز الثقافي العراقي” في لندن  يوم السبت 18 تشرين الأول/أكتوبر،  استعرضتا خلالها مجلة نينا واهدافها ونشاطاتها.  للمزيد أضغط هنا

توقيع اتفاقية تعاون بين “نينا” ومجلس الاعمال العراقي في الاردن

اجتمع فريق  مجلة “نينا” مع اعضاء مجلس الاعمال العراقي في الاردن الاسبوع الاخير من شهر آب 2014 لتوقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين. وتنص الاتفاقية على دعم ونشر البرامج التي تساهم في تمكين المرأة العراقية اقتصاديا. للمزيد اضغط هنا

افتتاح نينا في العراق في 8 حزيران

أصوات واعدة بالأمل تتعالى معاً في السليمانية في 8 حزيران.

ما يقارب المئتين من رجال الأعمال والساسة وقادة المجتمع المدني بالاضافة الى ملكة السلام في كردستان، حضروا حفل افتتاح نينا الذي أقيم في فندق كراند مللينيام في السليمانية وبضيافة ورعاية شركة آسياسيل. للمزيد اضغط هنا.

السويد تحتفل بنينا.. 19 آيار

تقول شارلوت كالين، المديرة التنفيذية لغرفة تجارة السويد:

“يسرنا ان نرحب بالضيوف الكرام في حفل افتتاح نينا الذي يعدّ خاتمة رائعة ليوم مكرس لبناء روابط التجارة الدولية بين غرف تجارة السويد وباقي أرجاء العالم.”

للمزيد إضغط هنا

إفتتاح نينا في مجلس العموم البريطاني في لندن، 29 نيسان

يقول خالد مهدي، رئيس مركز تنمية القطاع الخاص في العراق:

“نينا تنشر من قبل مركز تنمية القطاع الخاص في العراق لأن المركز يعتبر قضية التمكين الاقتصادي للمرأة إحدى الأسس المهمة لنشاطاته التنموية.

مجلة نينا هي وسيلتنا في إضاءة شمعة للمرأة العراقية بدلاً من ان نلعن الظلام. ونينا لن تبقى شمعةً واحد فقط بل شمعداناً يزداد ضياءً مع كل مقال او مساهمة. لذلك ندعوكم الى المساهمة بشموعكم حتى تتمكن كل امرأة عراقية من اتخاذ خياراتها بنفسها.”

للمزيد إضغط هنا

نينا في الأخبار

مدونة حول نينا في موقع أخبار العراق التجارية

OME موضوع مؤسسة الشرق الأوسط في مجلة

العراق NCCI منظمة