faq

أسئلة شائعة

ما هي نينا ؟

مجلة نينا هي مجلة جديدة مطبوعة والكترونية خاصة بالمرأة العراقية في كل مكان. تهدف إلى التواصل ودعم التمكين الاقتصادي للمرأة من خلال بحث القضايا الأساسية المؤثرة بصورة مباشرة. وتهدف نينا الى ربط روح العمل المتفانية ذات الهوية المحلية مع العالم الخارجي

من يقرأ نينا ؟


تصدر مجلة نينا باللغتين العربية والانكليزية وتوزع في العراق بواقع 20,000 نسخة، وكذلك حول العالم عبر شبكة الانترنت. يقدر عدد قرائها بحوالي 50,000 قارئ.

تستهدف هذه المجلة الاحتياجات والاهتمامات الخاصة للمرأة العاملة ، وتحاول الوصول إلى النساء ذوات المناصب التنفيذية والإدارية، فضلا عن سيدات الأعمال و قادة الفكر . ويتم عرض طموح للفرص و الأفكار، وذلك بهدف تحفيز النساء العراقيات للمشاركة بشكل أكبر في سوق العمل كسيدات أعمال أو موظفات. المجلة موجهة لكل الاعمار – ومع ذلك ، فمن المتوقع أن الشريحة الرئيسية للقراء ستتراوح أعمارهم بين 22 إلى 55 عاماً.

من ‘يملك’ نينا ؟
تعود ملكية نينا إلينا جميعاً نحن من يؤمن بقيمها ومبادئها . ويقوم مركز تطوير القطاع الخاص في العراق ( PSDC ) بنشر مجلة نينا وهو أحد المنظمات غير الحكومية المسجلة محليا يهدف الى تشجيع قطاع خاص عراقي تنافسي وشامل من خلال بناء الثقة والحوار بين القطاعين العام والخاص، والدعوة للإصلاح الاقتصادي والأنشطة الموجهة نحو السوق مع التركيز على التمكين الاقتصادي للمرأة . تمكن هذا المركز من حشد الرأي نحو إصلاحات سوق العمل. وباعتباره منظمة شراكة فهو يدعم الاتفاق العالمي للأمم المتحدة في العراق.

من يغطي نفقات نينا ؟
سعر نينا هو 2,50 دولار .
يمكن الاشتراك مباشرة وشراء نسختك الخاصة من نينا عبر التحميل الرقمي مقابل دولار واحدأو كمجلة مطبوعة ( مع اختلاف السعر).

نهدف الى ان يحصل المتلقي داخل العراق على المجلة بدون مقابل، حيث تقوم الجامعات والمؤسسات وباقي المنظمات بشراء ما لا يقل عن 1000 نسخة من المجلة بسعر مخفض (1,50 للنسخة)لتوزعها بدورها على الطلبة والموظفين مجاناً. كما أنها تدعم المنظمات غير الحكومية و المراكز المجتمعية مع نسخ مجانية يتم تسليمها .
ومن الممكن أيضا شراء المجلة بالجملة للمنظمات والمؤسسات الأخرى. إذا كنت ترغب في شراء المجلة بالجملة وبشكل دوري (20 + المجلات دوليا، أو 50 + المجلات في العراق ) يرجى الاتصال بنا مباشرة ( [email protected]) وبأسعار خاصة.

كيف يتم تمويل نينا؟
وتم تمويل نينا من خلال التبرع الخيري، والتمويل الدولي (حيث يمول البنك الدولي الطبعة الأولى من المجلة ) بالاضافة الى الإعلان والرعاية والتوزيع مثل مؤسسة أفرين وفرص وفاينانس انترن. إذا كنت ترغب في التبرع ، يرجى اتباع هذا الرابط.

كيف يتم توزيع نينا ؟
يتم توزيع نينا من خلال التوزيع المدفوع بالجملة و التوزيع المجاني للمنظمات غير الحكومية و منظمات المجتمع .كما يتم التوزيع على الصعيد العالمي من خلال هذا الموقع الالكتروني. لمعرفة المزيد أنقر هنا.

كيف يمكنني المساهمة؟
نينا هي مجلة منك وإليك، وهناك مجموعة من الأقسام من قلب الصناعة الى قلب نينا تأخذك في رحلة استكشاف لقصص مؤثرة وأفكار مثيرة وأدوات عمل تساعدك على النجاح. بالاضافة الى ذلك، تتيح لك نينا الفرصة لتتكلم، فإذا كانت لديك قصة تود مشاركتها أو صور أو فيديو تود اظهاره للعالم بإمكانك تحميل كل ذلك عبر رابط شارك بقصتك. كما ان رابط قصتي هو حصري لموقع نينا الالكتروني خاص بعرض الأفكار والقصص التي تم تحميلها من أجلك. وسيتم نشر أفضل تلك المشاركات على الإنترنت في الطبعة القادمة من نينا.

بحاجة لمعرفة المزيد :
يرجى الاتصال بنا [email protected]