تعرفوا على علي رياض…

علي رياض

علي رياض

إسمي علي رياض تايه الشمري من العراق. حباني الله تعالى بالموهبة حيث ترشحت لجائزة افضل واصغر ممثل عربي في العالم من قِبل المجموعة العربية اهم شركة راعية للمواهب العربية في العالم THE ARABS GROUP عام 2014.

ولدت في بغداد وأبلغ من العمر 16 عاماً. أنا عضو في التجمع الثقافي والفني في المدحتية في محافظة بابل، وعضو في المركز الوطني للعمل التطوعي.

أبرز مشاركاتي الثقافية هي:

وزارة الشباب والرياضة – مثلت العراق في مهرجان الشباب العربي (مصر- الإسكندرية) في عمل مسرحي. وحصلت على جائزة أفضل اصغر ممثل مسرحي في المهرجان، بالاضافة الى درع من المملكة الأردنية الهاشمية .

بدأت بفن التمثيل منذ عام 2005 وكنت ابلغ حينذاك السادسة من العمر. أديت الكثير من الأدوار على خشبة المسرح وفي المناسبات والنشاطات والمسابقات المدرسية او الرسمية. ولعله من الجدير بالذكر انني فزت باحدى المراتب الثلاث الاولى في كافة المنافسات التي شاركت فيها مثل الأوبريتات التي نظمتها مديرية شباب ورياضة بابل عام 2012.

أنا فخور بمشاركتي في المهرجانات المسرحية التي تقيمها مديرية النشاط المدرسي في بابل، حيث حصلت على ثلاثة جوائز مختلفة (هي جائزة أفضل مخرج، وأفضل ممثل، وأفضل ممثل واعد).

ولا تقتصر مشاركاتي على التمثيل فقط، بل شاركت في اغلب الدورات التي اقامها منتدى شباب المدحتية (التمثيل، الاخراج، الاضاءة وغيرها) . كما حصلت على كتاب شكر وتقدير من وزير الشباب والرياضة العراقي (جاسم محمد جعفر) وذلك للمشاركات المتميزة في القسم الفني والثقافي.

ان احببتم ان تتعرفوا على اعمالي ومساهماتي بشكل افضل، أرحب بكم في صفحتي على الفيس بوك:

https://www.facebook.com/ali.alshammari.99

Leave a Reply

Translate »