توقيع اتفاقية تعاون بين “نينا” ومجلس الاعمال العراقي في الاردن

فريق "نينا" مع اعضاء مجلس الاعمال العراقي في الاردن

اعضاء مجلس الاعمال العراقي في الاردن مع فريق “نينا”

اجتمع فريق  مجلة “نينا” مع اعضاء مجلس الاعمال العراقي في الاردن الاسبوع الماضي لتوقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين. وتنص الاتفاقية على دعم ونشر البرامج التي تساهم في تمكين المرأة العراقية اقتصاديا.

حضر الاجتماع، الذي عقد في مقر المجلس في العاصمة الاردنية عمان، وفد من مجلة “نينا” قادما خصيصا الى الاردن لهذا الغرض، وممثلا بكل من السيد خالد مهدي (رئيس مركز تنمية القطاع الخاص والناشر للمجلة ) وشارلوت كالين (عضو مجلس ادارة ورئيسة غرفة تجارة السويد) ورئيسة تحرير المجلة مادلين وايت ونائب رئيسة التحرير سناء بكي.

من جانبه رحب رئيس مجلس الاعمال العراقي د. ماجد الساعدي بفريق “نينا” مستعرضا النشاطات والانجازات التي حققها المجلس في جميع المجالات الاقتصادية والانسانية والثقافية والاجتماعية.

وفي هذا الصدد قال رئيس مجلس ادارة مجلس الاعمال العراقي الدكتور ماجد السعدي “ان المجلس يعتبر مركزا رئيسيا لممارسة مختلف الأعمال التجارية  المتعلقة بالعراق، ونحن سعداء بالعمل مع نينا لبناء فرص تجارية للجيل القادم من شبابنا … فرص مبنية على الأمل والنجاحات من اجل عراق افضل”.

كما حضر الاجتماع كل من نائب رئيس مجلس الاعمال العراقي وامين السر الاستاذ سعد ناجي، واعضاء الهيئة الادارية وهم كل من السيدة وسن الخفاجي، الاستاذ اسامة القريشي، الدكتور فخري رشان، وعدد من اعضاء المجلس وهم المهندسة انس الشبيب بابان والاستاذ حسن الدهان بالاضافة الى المديرة التنفيذية للمجلس السيدة عبير النائب.

IBC Meeting2

وتتطلع “نينا” من خلال العمل المشترك بين المؤسستين لمد جسور التواصل التجارية – ودعم تمكين المرأة اقتصاديا.

ومن خلال هذا التعاون تنضم الاردن الى العراق وبريطانيا والسويد لبناء شبكة متنامية من النجاحات الاقتصادية.

كما  تتطلع اسرة مجلة “نينا” وبالتعاون مع مجلس الاعمال العراقي لتكون الاردن المحطة الاولى، بعد العراق وبريطانيا والسويد، لانطلاقة المجلة خلال العام الحالي، هذا بالاضافة الى تسع محطات اخرى يعمل فريق المجلة على تأسيس مراكز لـ”نينا” فيها .

أعزاءنا قراء ومتابعي”نينا” الكرام … سنوافيكم بأحدث الاخبار في هذا الشأن… تابعونا….

Leave a Reply